موقع المنتظر على الفيس بوك موقع المنتظر على التويتر قناة الملتقى على اليوتيوب
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم
جديد الإصدارات



أحـزان أهل البيت عليهم السلام -> حسين الأكرف -> السيرة الذاتية

حسين الأكرف

 آخر تحديث : 06 اغسطس 2012
 عدد الزيارات : 17510
 تاريخ الميلاد : 1972


Share it on Facebook

السيرة الذاتية
الشيخ حسين أحمد علي الأكرف من مواليد مدينة المحرق 30-12-1972م.. نشأ وترعرع في قرية الدراز وتدرج في مدراس التربية والتعليم المعتادة كأي فتيً بحريني يسجل حضوره في المدرسة والمسجد، وبعد إتمامه للشهادة الثانوية سعى فضيلته إلى طلب العلم بمتابعة الدراسة الحوزية في النجف الأشرف في بداية عام 1989 م، إلا أنه عاد إلى البلاد إبان حرب الخليج الثانية ليستقر فيها إلى ما بعد تحرير الكويت، ويعاود مواصلة الدراسة الحوزية في مطلع 1991 م في مدينة قم المقدسة ساعياً إلى تحقيق طموحاته وآماله في طلب العلم وخدمة الإسلام. وقد كان للشيخ موقفه المعروف في فترة الأحداث، حيث كان حينها تواجداً في البلاد، يقاسم المجتمع ما حمل من هموم، ويسعد بسعادتهم حين حالة الإنفراج.
 
من أشهر أنشطة الشيخ حسين الأكرف مشاركته الفاعلة في مواكب العزاء، حيث حقق مجالاً واسعاً من الانتشار في هذا المجال فاق حدود الخليج وتفوق في الأداء والطرح العزائي الذي تبنى مدرسة نحت المدرسة البحرينية جانب الخصوصية والتميز الذي بوأها المكانة التي تحتل.
 
وإلى جانب مشاركته كرادود في العزاء، فهو خطيب حسيني، وطالب حوزوي يدرس البحث الخارج حالياً، ويركز على التأليف، ويساهم في نهضة البلاد من خلال المؤسسات المتاحة المنطلقة من الرؤى الإسلامية.

 


أقسام الصوتيات

أقسام المرئيات

الأعضاء
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

مستخدم جديد ؟
نسيت كلمة المرور ؟

البحث

احصائيات
عدد الرواديد : 33
عدد الصوتيات : 1270
عدد المرئيات : 233

جميع الحقوق محفوظة لـ : المنتظر © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011